ما هي اسعار عمليات شفط الدهون في مصر ؟ وما هي أنواع شفط الدهون؟ ومن هم الأشخاص المرشحين لتلك العملية؟ في هذا المقال سنعرض عليك بعض من هذه التفاصيل … 

عملية شفط الدهون 

عملية شفط الدهون هي أحد العمليات التجميلية التي تساعدك على التخلص من الدهون الزائدة في العديد من المناطق في الجسم مثل منطقة البطن، والصدر، والأفخاذ، والذراعين، والخدين، والأرداف وكذلك الذقن والرقبة.

تهدف عملية شفط الدهون إلى الوصول لجسم متناسق وقوام ممشوق ورياضي من دون دهون زائدة تسبب إزعاجا لك و -أحيانا الحرج- في كثير من الأحيان.

شفط الدهون تحت بنج موضعي

أهم ما يجب أن تعرفه حول شفط الدهون

شفط الدهون ليست علاجًا للسمنة أو بديلاً عن النظام الغذائي المناسب وممارسة الرياضة، يجب أن يكون وزنك مقارب للوزن المثالي،  كما أنها ليست علاجا للجلد المترهل،

ما هي اسعار عمليات شفط الدهون فى مصر

تختلف تكلفة عملية شفط الدهون في مصر من مركز لآخر وذلك لأنها تعتمد على العديد من العوامل الرئيسية مثل:

  • تكلفة التخدير
  • تكلفة المركز أو المستشفى التي ستتم بها الجراحة
  • تكلفة الفحوصات الطبية التي سيقوم بها الطبيب قبل إجراء العملية
  • تكلفة الوصفات الطبية والأدوية والمستلزمات الطبية للرعاية بعد العملية مثل الفوط وملابس الضغط.
  • أجر الطبيب والفريق الجراحي.

كما تعتمد أيضا اسعار عمليات شفط الدهون في مصر على التقنية التي ستتم بها الجراحة، فهناك العديد من التقنيات التي يمكن استخدامها لمعالجة الدهون الزائدة سواء كانت شفط الدهون التقليدي أو شفط الدهون بدون جراحة حيث يختلف العديد من جراحي التجميل في استخدام تلك التقنية اعتمادا على أهدافك الجمالية ونصيحة جراح التجميل، يمكن أن يؤثر نوع تقنية ليبو والأدوات المستخدمة على السعر.

من هم الأشخاص المرشحين للقيام بعملية شفط الدهون؟ 

  • الأشخاص البالغون الذين يقاربون من الوزن المثالي ولديهم بشرة مرنة وتكوين عضلي جيد
  • الأشخاص الأصحاء الذين لا يعانون من أمراض مهددة للحياة أو حالات طبية يمكن أن تؤثر على عملية الشفاء
  • الأشخاص الغير مدخنين وذلك لأن التدخين يمكن أن يؤثر على الشفاء بعد العملية

ما هي أنواع شفط الدهون ؟

هناك نوعين رئيسيين من شفط الدهون وهما شفط الدهون التقليدي وشفط الدهون بالفيزر؛ وفي وشفط الدهون بالفيزر يتم استخدام طاقة الموجات فوق الصوتية أو الليزر لإذابة الدهون المتراكمة ومن ثم شفطها بسهولة.

هل تعود الدهون بعد شفطها؟ 

لسوء الحظ ، من الممكن أن تعود الدهون مجددا بعد إجراء عملية شفط الدهون، وقد يحدث ذلك بسبب عدم التزامك في النظام الغذائي الخاص بك وكذلك ممارسة التمارين الرياضية، من الضروري الالتزام بهما وعدم الإفراط في تناول الطعام للحفاظ على النتائج المرجوة.

يوفر مركز الدكتور إبراهيم عوض عملية شفط الدهون بأحدث التقنيات.