احجز في عرض نحت الجسم رباعي

د. إبراهيم عوض

استشاري جراحات التجميل

استشارى جراحات التجميل بهيئة المستشفيات والمعاهد التعليمية  دكتوراة جراحة التجميل والحروق والليزر  ماجستير الجراحة والتجميل جامعة عين شمس  بكالوريوس طب القصر العيني  زميل الجمعية المصرية لجراحة التجميل والليزر

تستطيع تحقيق حلم الجسم المثالي المتناسق في وجود الخبرة لسنوات طويلة والنجاح مع الالاف من الحالات بمساعدة د. إبراهيم عوض.

نتائجنا في نحت الجسم

بعض تجارب

عملائنا في نحت الجسم

The best doctor I’ve dealt with, extremely helpful, responsive, patient to the non stop questions I keep asking, takes you through every step and recommends the most suitable process for you with regards only to your well-being. Extremely professional staff, I’d always recommend him.

Reem Mansour

والله ياجماعه مهما اوصف تجربتى فى نحت البطن والخصر..مش ممكن هوافى الدكتور ابراهيم حقه...نتيجه فوق المتوقع بكتير بطن ممشوقه ومنحوته واظهار العضلات حاجه تحفه جدا...واهتمام دكتور ه سالى ومتابعه جيده بصراحه فريق ماشاء الله يالا انتم كمان من السهل يتحقق حلمكم ويبقى جسمك مثالى....ربنا يباركلك يا دكتور على مجهودك

Mona Rasheed

رغم خوفى من التخدير الكلى ودخول العمليات لكنها بجد كانت تجربة رائعة غيرتلى كل حياتى ورجعتلى ثقتى فى نفسى شكرا دابراهيم حضرتك مش بس بروفيشينال لا حضرتك صادق وامين جدا كمان فريق التخدير خبرة اوى فاهمين بجد بيعملوا ايه وبالتوفيق دايما يارب على اد ما بتسعد حالاتك

Hanan

I would love to share with my experience with Dr. Ibrahim Awad. I did 4D LIPOSCULPTURE and its result is very great. Real Dr. Ibrahim provides very excellent quality and follow-up before and after the operation And, God willing, I will make rhinoplasty next week. Thank you Dr. Ibrahim Awad.

Nora Ehab

نحت الجسم

رباعي الأبعاد

تعتبر تقنية نحت الجسم الديناميكي رباعي الأبعاد أحد التقنيات التي أحدثت ثورة في عالم التجميل وتنسيق القوام، تم ابتكار تلك التقنية على يد أحد روّاد الطب التجميلي في العالم.
تم تسمية هذا الإجراء بهذا الإسم لأن في تلك التقنية يتم مراعاة أربعة أبعاد وهم الطول والعرض والعمق والبُعد الحركي.
البُعد الحركي يُعرف بأنه تغيير شكل الجسم أثناء الحركة (مع انقباض العضلات)
إن نحت الجسم الديناميكي يشمل تنسيق منحنيات الجسم وإبراز العضلات تحت الجلد وتحديدها وذلك للحصول على قوام رياضي ممشوق.

في حين أن شفط الدهون التقليدي من الممكن أن يتخلص من الدهون الغير مرغوب فيها ويحسن الشكل العام للجسم ، إلا أنه ليس دقيقًا بدرجة كافية لإبراز العضلات.
أمّا في نحت الجسم الديناميكي رباعي الأبعاد يتم استخدام تقنية الفيزر والتي تستخدم الموجات فوق الصوتية مما يعطي الجراحين المزيد من الدقة والتحكم عند إزالة الدهون.
في المجمل إن مهارة طبيبك هي المفتاح، حيث يتطلب هذا الإجراء تدريبا مخصصا.

شفط وازالة الدهون بالفيزر

في هذه التقنية يتم استخدام الموجات فوق الصوتية لإذابة وازالة الدهون المتراكمة على العضلات ومن أهم مميزاته أن لا يلحق أي أضرار بالأنسجة المحيطة، تعتبر تلك التقنية من أفضل التقنيات التي تستخدم لابراز عضلات البطن.

إعادة حقن تلك الدهون مناطق أخرى في الجسم

وفي هذه المرحلة يمكن نقل الدهون التي تم شفطها إلى مناطق أخرى في الجسم -إذا كانت هناك حاجة لذلك- إلى الثديين في الإناث والأرداف وغيرها.

– يجب أن تتمتع بقوام عضلي معقول
– لديك مرونة الجلد جيدة، يسجل إجراء الفيزر لتحديد قوامك بالتفصيل ، لكن بشرتك تحتاج إلى التقلص جيدًا حتى تظهر النتائج على النحو الأمثل.
– يجب أن تتمتع بالوزن المثالي
– أن تكون غير مدخنا، حيث يزيد استخدام النيكوتين من خطر حدوث مضاعفات أثناء الجراحة ويبطئ عملية الشفاء ، مما قد يؤثر سلبًا على نتائجك.

إذا كنت تتمتع بجسم أكثر رياضية ولديك كمية أقل من الدهون فإن وقت الشفاء يكون سريع نسبيا، حيث يمكنك العودة لممارسة الأنشطة اليومية في غضون يومين إلى ثلاثة أيام وسيقوم الطبيب بإعطائك بعض الإرشادات والنصائح لضمان أفضل النتائج مثل تطبيق الكمادات بعد الحقن والكريمات المضادة للالتهاب.

عرض خاص!

اتصل الآن واحصل على

عروض نحت الجسم